حركتنا

تاريخ كيا

الحركة التي تلهم لدى كيا تاريخ طويل في صناعة السيارات، لكن في الواقع بدأنا في صناعة الدراجات في العام 1944. لأكثر من 75 عامًا، كنا ننقل الناس. لقد قدمنا بكل فخر الحلول التي تساعد الناس على التنقل من مكان إلى آخر، ربطهم ببعضهم البعض، وتقريب المسافات الفعلية والعاطفية بينهما. كما ترون، لطالما كان التنقل في قلب علامتنا التجارية، ونقل الأشخاص في جوهر عملنا، وستبقى هكذا في المستقبل، بغض النظر عن جميع التغييرات التي تحدث في صناعتنا.

تطورت البشرية من خلال الهجرة. الانتقال من مكان إلى آخر، عبر قارات مختلفة. هذه الرغبة والحاجة للتنقل، جزء لا يتجزأ من حمضنا النووي كبشر. عندما نتنقل نرى عوالم جديدة، نعش تجارب جديدة، ونتعرف على أشخاص جدد، ونكتشف آفاق جديدة. نحصل على الالهام. التنقل يحتضن مفهوم التغيير المستمر تغيير بيئتنا ومحيطنا، ونتيجة لذلك ،يتغير المرء في نفسه. عندما تنتقل، يكون لديك الوقت للتفكير. التنقل يتيح التفكير، الإلهام والتقدم.

نحن في كيا نعتقد أن التنقل يلهم الأفكار

ولهذا السبب أنشأنا لك مساحة لتلهمك والمزيد من الوقت لإضفاء الحيوية على أفكارك. هذا هو سبب وجودنا. لخلق مساحات تلهم مستهلكينا، وليس فقط من خلال منتجاتنا، ولكن أيضًا من خلال متاجرنا، حيث يمكن للمستهلكين لمس و تجربة منتجاتنا. أيضًا ، نحن موجودون لتقديم خدمات مفيدة ومناسبة من شأنها توفير الوقت للأنشطة التي تلهمك أكثر، مثل التواجد مع عائلتك وأصدقائك أو السفر أو مجرد الاسترخاء.
الحركة التي تلهمك
الابتكار والتقدم – عقلية غير عالقة. ونحن نعتقد أن هذه العقلية يتردد صداها مع المستهلكين لدينا. أشخاص ذوي عقلية تقدمية ومتفائلة وإيجابية، على استعداد لتغيير أنفسهم والتكيف مع المستقبل، الذين تحركهم أفكار جديدة ويرون الفرص في كل مكان.
فكر في الأمر للحظة تنقل سيارتك نفسها إلى وجهة محددة مسبقا من خلال مراقبة المناطق المحيطة بها من تلقاء نفسها أثناء التركيز على العمل أو الاستلقاء والتحدث مع صديقك. هذا ما تعدنا به تكنولوجيا القيادة الذاتية في المستقبل المنظور.
عقلية الإبداع

أن نكون صادقين مع سبب أهمية تقديم باستمرار على الغرض علامتنا التجارية. ويبدأ من خلال كونها العلامة التجارية التي تجسد هذا التفكير، وتطبيقه كل يوم واحد.

  • Shopping tools

  • Services

  • discover kia

  • Kia in

Service and Parts

COPYRIGHT(C) 2021 KIA MOTORS CORP. ALL RIGHTS RESERVED.